دعوى أمريكية ضد منتجي آيس كريم لا يحتوي على بذور الفانيليا الأصلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رفع مواطنان أمريكيان دعوى قضائية ضد سلسلة محلات "سوبر ماركت" أمريكية شهيرة لما وصفاه بأنه "احتيال غذائي" لبيع المثلجات "آيس كريم الفانيليا" دون المكون الفعلي في المنتج من بذور الفانيليا.

وذكرت (سي بي أس) التليفزيونية الأمريكية، أن المستهلكين وهما كوينزي ستيل من بنسلفانيا وجيمي أريولا من برونكس في نيويورك، قالا في عريضة الدعوى إن سلسلة السوبر الماركت حاولت تضليلهما للاعتقاد بأن الآيس كريم يحتوي على الفانيليا الحقيقية، مع أنها استخدمت "نكهة الفانيليا الطبيعية " بدلا من مستخلص الفانيليا في بعض منتجاتها من الآيس كريم بأسعار مميزة.

وجاء في صحيفة الدعوى أن "النكهة الطبيعية" تعني أن المنتجات تحتوي على نكهة غير مشتقة من حبوب الفانيليا، مؤكدين أن العلامات التجارية المتنافسة تستخرج الفانيليا من بذور الفانيليا وتستخدمها في مكونات منتجاتها.

وشككت سلسلة المتاجر الكبرى، ومقرها نيويورك وتدير 99 متجرا في سبع ولايات أمريكية، في فكرة أن الآيس كريم الخاص بها يتعارض مع اللوائح أو معايير الصناعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق