Tracking – أستقبال بث مغربيه الموجهة للمغرب العربي ◀️ ام بي سي 5 الجديدة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقبل معنا مغربيه  تابع القناة الجديدة ام بي سي 5 الجديدة   بث قناة mbc مغربيه الموجهة للمغرب العربي  عبر قناة ام بي سي 5 الجديدة 2019 ومفاجآت سارة مع بث القناة  – تردد قناة ام بي سي 5 الجديدة 2019 , تردد قناة mbc مغربيه على النايل سات بشرى سارة لكل عشاق باقة قنوات ام بي سي، mbc 5 nilesat شمال افريقيا حيث من المتوقع إطلاق قناة جديدة باسم ام بي سي 5 وسوف تنضم إلى باقي مجموعة شبكة قنوات ام بي سي الشهيرة.

قناة ام بي سي 5 الجديدة 2019 

قناة ام بي سي 5 الجديدة 2019

 

تعرف على :

 استقبل تردد قناة mbc 5 الموجهة للمغرب العربي

تردد قناة ام بي سي 5 الجديدة 2019 حيث تعتمد فكرة بث القناة على تقديم المحتوى الفني والثقافي لدول المغرب العربي، من خلال الاهتمام بشأن دول ( الجزائر – المغرب – تونس – ليبيا – موريتانيا) ومن المنتظر أن تعرض برامج مميزة ومسلسلات حصرية كما عودتنا شبكة ام بي سي دائماً.

قناة ام بي سي 5 الجديدة 2019

أعلنت شبكة قنوات MBC في مؤتمر صحفي بشأن الإعلان عن الجديد والخامس من برنامج The Voice، كما استعرض الحديث عن إطلاق قناة جديدة باسم MBC Cinq أي mbc 5 ولكن باللغة الفرنسية، نظراً لبثها في دول شمال إفريقيا.

وفي سياق الحديث كشف مازن حايك  المتحدث الرسمي باسم شبكة قنوات MBC عن موعد البث التجريبي للقناة والذي سيكون يوم السبت المقبل 21 سبتمبر 2019، كما ستغطي كافة الدول العربية والشرق الأوسط.

تعرف على لائحة البرامج التي ستعرض على القناة MBC 5 الجديدة

تردد قناة mbc 5 الجديد 2019

يمكنك استقبال تردد قناة ام بي سي 5 من خلال أجهزة الاستقبال المختلفة عبر القمر الصناعي نايل سات – عرب سات، وإليكم التردد:

 القمر الصناعي  التردد  الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ  المدار
نايل سات – يوتل سات 11559 MHz  عمودي 27500   5/6 7 درجات غرب
   عرب سات بدر5 12284MHz عمودي 27500     5/6 26 درجة شرق

Starting قناة mbc 5 الموجهة للمغرب العربي ◀️ تردد قناة ام بي سي 5 الجديدة 2019 ومفاجآت سارة مع بث القناة  الكبير على نايل سات و بدر سات

مفاجآت عند البث التجريبي لقناة ام بي سي 5

اعتادت مجموعة قنوات ام بي سي أن تبعث روح البهجة والسعادة على متابعيها من أنحاء العالم، لذا سيكون عند افتتاح القناة مفاجأت عديدة منها:

  • مغربي جديد لم يتم نشر اسمه بعد، ولكن تداولت أخبار عنه وأنه سيكون 120 بطولة نخبة عريقة من فنانين المغرب منهم: نزهة الركراكي – محمد الجم – عزيز حطاب – مجدولين الإدريسي، المسلسل من إخراج هشام الجباري.
  •  مفاجأة أخرى عن عرض المسلسل التركي المدبلج ” الاصطدام” ومن المنتظر عرضه يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2019.
  • كما تشمل خريطة القناة على عرض البرنامج الناجح في موسمه الخامس برنامج ” The Voice”  احلى صوت  مع إطلالتها الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق