الارشيف / عرب وعالم / المغرب / احداث الداخلة

الخارجية السويسري يتسلم رسالة خطية من رئيس

ابو ظبي_ العرب اليوم

تسلم رئيس الاتحاد السويسري ووزير الخارجية إيجناتسيو كاسيس، رسالة خطية من رئيس دولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تتضمن دعوته لزيارة الإمارات في إطار الحرص على تعزيز وتعميق أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقباله في مدينة لوكارنو بسويسرا، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، حيث سلمه الرسالة الخطية، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”، اليوم الجمعة.

وجرى خلال اللقاء، علاقات الصداقة والتعاون الثنائي الإماراتي السويسري، في عدد من القطاعات ذات الاهتمام المشترك ومنها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وناقش الجانبان قضايا المنطقة والمستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأكد رئيس الاتحاد السويسري، على العلاقات الثنائية الوثيقة والمتميزة التي تربط بين البلدين وتطلع بلاده إلى تعزيز التعاون المشترك مع دولة الإمارات في مختلف المجالات.

من جانبه، أكد الشيخ عبدالله بن زايد، أن دولة الإمارات حريصة على تعزيز علاقات التعاون الثنائي مع سويسرا بما يعود بالنفع على شعبي البلدين ويخدم مصالحهما المشتركة، مشيرًا إلى وجود مجالات واعدة للشراكة بين البلدين تسهم في دعم مسارات التنمية والازدهار المستدام فيهما.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث الداخلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث الداخلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا