الارشيف / عرب وعالم / المغرب / احداث الداخلة

نادية الجندي تكشف عن تفاصيل حياتها الفنية والشخصية وعلاقتها بعماد

أكدت الفنانة نادية الجندي أن الأخبار التي تناولها البعض خلال الفترة الأخيرة حول موضوع اعتزالها الفن ما هي إلا شائعة لا أساس لها من الصحة، مضيفة “دي شكل واحدة عايزة تعتزل” وأشارت نادية الجندي، خلال حوار تلفزيوني،  أن الحالة الوحيدة التي تقرر فيها الاعتزال هى عندما تشعر أن جمهورها بدأ يمل منها، في هذه الحالة فقط ستتخذ قرار الإعتزال، ولكن طالما تشعر أن جمهورها لا يزال ينتظر أعمالها ويبادلها مشاعر الحب، إلى جانب استمرار طاقتها في الإبداع والعطاء ستظل مستمرة في عملها وفنها.

واستطردت قائلة، إلى أن الفن كان يجري في دمها منذ نعومة أظافرها، وعندما كانت تقوم بالتمثيل على مسرح المدرسة كانت تنال على كم كبير من الإشادة وأكدت على عدم شعورها بالغيرة من أحد زميلاتها الفنانات خلال مشوارها الفني، قائلة: “عمري ما حسيت بالغيرة من حد وعمري ما تمنيت دور مكان زميله لأن كل واحد ربنا بيكتب له رزقه ونصيبه وشغله ومش لازم الواحد يبص في أيد اللى في غيره”. وأوضحت نادية الجندي، أنها كلما كانت تشعر بنجاح زميل تبادر بالاتصال به وتهنئته وتشجعه، مضيفة: “ببقى عايزة الزملاء ينجحوا ومش غيرة وحقد وأنا افلامي كانت بتنجح وتكسر الدنيا”.

وعن اختيارها لإحدى الفنانات لتؤدي سيرتها الذاتية في عمل فني، رفضت نادية الجندي، قائلة: “لا اختار أي فنانة تؤدي عمل السيرة الذاتية لي، وأفلامي جيدة ثابتة وأثر والناس بتستمتع بيها” وكشفت الفنانة نادية الجندي عن كواليس علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي حيث أكدت أنني شعرت بموهبته من أول لحظة وأضافت :”عندي نظرة في الفنان وبقول ده هينجح ولا لا من أول نظرة، يستمر نجاحه ده يعتمد على مجهوده هو”.

وردًا على شائعة: أحمد زكي كان لا يطرح فيلمه وقت لنادية الجندي قالت:«هذه الشائعة صحيحة، فأنا وعادل إمام كنا محتكرين السينمات، ودور العرض كانت مشغولة كلها بأفلامي أنا وعادل إمام». وأردفت :«أنا وعادل إمام أما ننزل بأفلامنا، كانت دور العرض محجوزة لنا، فمكنتش فيه فرصة لأي نجم ينزل قدامنا، محدش يقدر يخبي ضوء الشمس، وفي السينما منقدرش نخدع الناس زي الدراما، فيه إيرادات وشباك التذاكر هو اللي بيكلم، استمرار الفيلم في دور العرض عدد أسابيع قد إيه، لكن في الدراما ممكن نخدع الناس لأن مفيش مقياس للمشاهدة زي السينما».

وحول حياتها الشخصية كشفت الفنانة نادية الجندي كواليس علاقتها بالفنان الراحل عماد حمدي حيث أكدت أنها تزوجته وهي في سن صغيرة. وأضافت :«لما تجوزت عماد حمدي كنت صغيرة، كنت تلميذة في المدرسة، عندي 15 سنة، وكانت علاقتي بيه عن حب».

وتابعت: كان نجم مشهور جدًا وحبيت فيه النجم وشايفة فيه هيرو وبطل، كنت في سن ده معنديش خبرة ولا احتكاك، ومفهومي عن الحياة حاجة تانية غير دلوقتي«.

وعند سؤالها عن رأيها في شائعات ارتباطها قالت: “الشائعات كترت حواليا الفترة اللي فاتت بخصوص الارتباط والجواز”. وأضافت: “هو بغض النظر عن إني مش ببص للشائعات دي ولا بتشغلني، بس ليه لأ ليه متجوزش ومرتبطش”. وأكملت: “أنا كمان مش عندي مانع إني أتجوز في الوقت الحالي أنا كمان عندي مواصفات لفتى أحلامي”.
وأعلنت مواصفات فتى أحلامها قائلة: “لازم يكون راجل وأحس إنه قد المسؤولية.. لازم أحس بالحنان والأمان والصدق معاه.. لازم يكون محبوب بين الناس عشان أقدر أعيش معاه”. وأشارت: “أنا عارفة إن الصفات دي مش موجودة في الزمن بتاعنا دا”. وأوضحت: «بالنسبة لي في مواصفات تانية للراجل غير سنه». وواصلت: “عادي جدا لو اتجوزت حد أصغر مني لأن مفيش قانون بيحط سن معين بين الراجل والست”.

وكشفت نادية الجندي، تفاصيل جديدة عن علاقتها بالمنتج الكبير محمد مختار وقالت إن علاقتي به قوية للغاية رغم انفصالهما، قائلة: “طلاقي من محمد مختار قسمة ونصيب وكل حاجة مكتوبة وكل مرحلة لها وضعها ولكن أنا ومحمد مختار حاليا أكثر من زوجين وبينا العشرة والحب”. وتابعت نادية الجندي، أن : “اللي بينا شيء لا يتخيله أحد أخ وصديق ونستشير بعض في كل حاجة وهو انسان كويس، وشوفنا مع بعض أيام جميلة ونجاحات وعلاقتي به أقوى من أي زوجين وكلها احترام وحب”، مشيرة إلى أنها تشعر بالفنان صاحب الموهبة وتتوقع له النجاح.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي ” سكر زيادة “، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، ، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادية الجندي تكشف حقيقة اعتزالها الفن

نادية الجندي ضيفة برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث الداخلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث الداخلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا