3 طالبات يفزن برئاسة الاتحادات الطلابية بجامعات القاهرة وحلوان وقناة السويس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تلقى  الدكتور خالد عبد الغفار التعليم العالى والبحث العلمي تقريراً قدمه الدكتور طايع عبد اللطيف رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي \ .

 

وأوضح التقرير انتهاء فعاليات انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2019\2020، حيث تم الانتهاء من انتخابات رؤساء ونواب الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعات.

 

كما بين التقرير تقلد ثلاث طالبات لرئاسة اتحادات الطلاب بجامعات (القاهرة – حلوان – السويس).

 

هذا وسوف يجتمع د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي برؤساء ونواب الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعات خلال الفترة القادمة لمناقشة تفعيل دور الاتحادات الطلابية وتعظيم المشاركة في كافة الأنشطة الجامعية، وتفعيل دور الاتحادات الطلابية كهمزة وصل بين الطلاب وإدارات الجامعات والكليات.

 

جدير بالذكر أن فعاليات انتخابات الاتحادات الطلابية بدأت اعتبارا من 30 أكتوبر الماضي بفتح باب الترشح، تلاها إعلان الكشوف وتلقى الطعون، وبدء الدعاية الانتخابية، ثم إنطلاق الجولة الأولى في 7 نوفمبر، و انتخابات الإعادة وصولا إلى استكمال المرحلة الأخيرة من الجدول ١٤ نوفمبر بإجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعات، وقد بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات والمعاهد للعام الجامعي الحالي بلغ 24864 منهم 14222 طالبا بنسبة57.2٪ ، 10642 طالبة بنسبة 42.8٪  .

 

received_1348709421964235
 

received_454781538500094
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق