"الحركة الوطنية" يعلن تدشين الصالون السياسي للحزب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن حزب الحركة الوطنية برئاسة اللواء رؤوف السيد عن تدشين الصالون السياسي للحزب مساء غد السبت.

 

وأكد خالد العوامي المتحدث الرسمي للحزب أن التدشين يتضمن عددا من الفقرات التي تعكس طريقة عمل الصالون خلال المرحلة المقبلة والقضايا العامة التي سيناقشها خلال جلساته التي سيشارك فيها خبراء ومتخصصون من أصحاب الفكر والرأي بما يساهم في رفع معدلات التوعية والمشاركة في الحملات التوعوية والتثقيفية التي تقوم بها الدولة.

 

وشدد على أن الدولة بمفردها لن تستطيع عمل شيء وتحتاج إلى تحرك إيجابي وفاعل من الأحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني الوطنية.  

 

وقال متحدث الحركة الوطنية إن الصالون يستهدف خلق حالة حوار ونقاش هادف يشجع الرأي والرأي الآخر في حدود الموضوعية والعقلانية بعيدا عن الإسفاف والابتزال والتطبيل والتضليل بما يمكننا من طرح رؤى مختلفة تساهم في حل عدد من المشكلات والقضايا التي تواجه الدولة والمجتمع .  

 

اقرأ أيضا: 

"الحركة الوطنية" يقرر إجراء مقابلات بالمرشحين للاستحقاقات الدستورية

 

وتابع العوامي أن الموضوعات السياسية التي تحظى باهتمام وجدل علي الساحة وفي الشارع السياسي سيكون لها نصيب وافر من الطرح على طاولة صالون الحركة الوطنية من خلال مناقشات جادة لا تتجاوز ولا تنحرف عن المسار الوطني وبما يحافظ علي تقاليد المجتمع ومحددات  الأمن القومي. 

 

وأوضح المتحدث الرسمي لحزب الحركة الوطنية المصرية سيكون واحدًا من الأدوات والآليات التي تدعم وتقوي دور الحزب سياسيًا تجاه قضايا وإشكاليات الوطن كما سيكون بمثابة اداة فاعلة ترسخ لمسئولية الحزب السياسية والوطنية تجاه الدولة المصرية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق