جامعة للعلوم والتكنولوجيا تنفى وجود إصابات بفيروس وتحذر من الشائعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نفت جامعة للعلوم والتكنولوجيا فى بيان أصدرته حدوث أية إصابات بفيروس بين طلاب الجامعة .

وأشارت الجامعة فى بيانها، إلى أنه لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعى عن استقبال مستشفى سعاد كفافى الجامعى التابع لكلية الطب البشرى بالجامعة أية حالات مصابة بهذا الفيروس القاتل .

وقال الدكتور محمد صفوت، مدير عام مستشفى سعاد كفافى، إن إدارة المستشفى تتخذ كافة الاحتياطات اللازمة سواء من حيث توفير الاجهزة والمعدات الطبية اللازمة أو القيام بنشر الثقافة الصحية بين طلاب الجامعة وتوعيتهم بطرق من الاصابة بهذا الفيروس، مشيرًا إلى أن الوقاية خير من العلاج خاصة فى ظل وجود فيروس على هذا النحو من الخطورة ينتشر فى العالم مما يجعل تلك الاحتياطات التى اتخذتها المستشفى لمواجهة هذا الفيروس تحمل اهمية خاصة وتعد بحق نموذجًا فريدًا يحتذى به فى مجال التصدى لتلك الفيروسات.

 

وناشد الدكتور محمد صفوت جميع المترددين على مستشفى سعاد كفافى الجامعى بضرورة توخى الحذر فى التعامل مع السوشيال ميديا وعدم الالتفات إلى تلك الشائعات المغرضة التى تستهدف فى المقام الأول خلق حالة من البلبلة ونشر الذعر بين المرضى المترددين على المستشفى.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق