وكيل "نقل البرلمان" يطالب مدبولى بزيادة قطارات المترو لمنع التكدس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب إن الحرص الدائم والمستمر من الحكومة على صحة وسلامة المواطنين خاصة فى ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة بكافة مؤسساتها للحد من انتشار فيروس المستجد، خطوة جيدة. 

 

وطالب "زين الدين" فى تصريح صحفي ، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بسرعة التدخل لزيادة عدد القطارات بمترو الأنفاق لتقليل زمن التقاطر بينهم منعا للتكدس بالمحطات وداخل قطارات مترو الانفاق نظرا للظروف التي تمر بها البلاد وخوفا على صحة وسلامة المواطنين من انتشار الفيروس بين المواطنين.

 

وأكد أن منظر تكدس الركاب داخل محطات المترو وعرباته كان مخيفا للغاية وقال: ”لابد من إيجاد حل جذرى لهذه الأزمة حتى لا يتكرر هذا المنظر”.

 

كما ناشد النائب محمد عبد الله زين الدين أصحاب الأعمال والمشروعات الخاصة بتقديم موعد انصراف العاملين بها فى أوقات مبكرة قبل اقتراب ساعات حظر التجوال لمنع تكدس الموظفين والعمال داخل مترو الأنفاق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق