"الحرية المصرى" يطالب بالتصدى لمستغلى أزمة فى رفع أسعار السلع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طالب محمد مهني، أمين لجنة الشباب المركزية بحزب الحرية المصري، الأجهزة الرقابية بتفعيل صلاحياتها في الشارع لمعاقبة مستغلي أزمة والذين يقومون بالمتاجرة بالمصريين من خلال احتكار السلع والمواد الغذائية والطبية ورفع أسعارها، قائلا: "إن مثل هؤلاء هم الفيروس الحقيقي الواجب علينا التخلص منه وعقابه بأشد أنواع العقاب".

وأثنى مهني على أداء الشرطة المصرية في التعاون مع الأجهزة المعنية لفرض الإنضباط في الشارع وتنفيذ القانون على المتجاوزين بالتعاون مع القوات المسلحة الوطنية التي كان لها دور حقيقي في مساعدة ومساندة أجهزة الدولة في الأزمتين وتقديم الدعم لها لمعاونتها وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

وأشار إلى أن شباب حزب الحرية المصري نظموا فعاليات لتوعية المواطنين ضد مخاطر كورونا وكيفية منه في العديد من المحافظات وأبرزها القاهرة والإسكندرية ومطروح والمنوفية والغربية  والدقهلية والقليوبية والأسماعيلية وبورسعيد والبحيرة وبني سويف والفيوم وسوهاج والأقصر وتم خلالها أيضًا توزيع مواد وقائية مطهرة علي المواطنين في إطار مشاركة مجتمعية واجبة علينا مع الدولة وكل مؤسساتها للتوعية ضد مخاطر كورونا وضد كل ما يهدد الوطن .

وقال إن أجهزة الدولة تعاملت مع أزمتي السيول وفيروس كورونا بإدارة واحترافية شهد بها الجميع من حسن تعامل وتوقع لمجريات الأمور وشفافية واضحة. 

وأضاف مهني، أنه طالما كنا نشكو في السابق دائما من عدم وجود ما يعرف بإدارة الأزمة في  الحكومات السابقة، مشيرًا إلى أن الحكومة الحالية برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي تستحق كل التحية علي قدرتها العالية في التعامل مع هذه الأزمات وحسن سيطرتها علي الأمور والقيام بخطوات استباقية معلنه وبخطوات مدروسة لتجاوز وتلافي الأخطار مسبقاً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق