برلماني ناعيا شهداء حادث سيناء: التاريخ يخلد البطولات ويلعن الإرهابيين وداعميهم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أدان النائب محمد فؤاد الحادث الإرهابى الذى وقع جراء انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد في محافظة شمال سيناء والتى نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود قائلا إن “كل هذه الأفعال الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارا وعزيمة على اقتلاع جذور الإرهاب والقضاء على هذه الجماعات نهائيا".

 

و أكد “فؤاد” أن بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة سيخلدها التاريخ وستظل أسماؤهم محفورة بحروف من نور عبر الزمن ولن ينسى أحد تضحياتهم من أجل رفعة هذا الوطن مؤكدا أنهم يمتلكون عقيدة راسخة لن يستطيع أحد أن يزحزحها أو ينال من عزيمتهم فهم ماضون فى القضاء على كل العناصر الإرهابية.

 

وأوضح فؤاد أن الجماعات الإرهابية التي تبيع نفسها من أجل حفنة من الدولارات مصيرها الزوال وسيلعن التاريخ كل هذه الجماعات  وأنصارها وكل من يؤيدها أو يمولها أو يدعمها متابعا “الخزي والعار سينال كل الجماعات الإرهابية وأنصارها ".

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري قد أعلن أن عبوة ناسفة انفجرت أمس الخميس بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.

وأوضح المتحدث العسكري أن الانفجار نتج عنه استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق