الأحرار الدستوريين يهنئ الشعب بذكرى 30 يونيو

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إلاسكندرية /نسرين عبد الرحيم

الأحرار الدستوريين يهنئ الشعب المصري والقيادة السياسية بذكرى 30 يونيو

 

يهنئ حزب الأحرار الدستوريين بكامل قياداته وأعضاءه الشعب المصرى العظيم، والسيد الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية بالذكرى السابعة لثورة الثلاثين من يونيو العظيمة.

 

 التى طالما ذكرتنا برضا الخالق عز وجل عن هذا الشعب الكريم .. الذي ثار على ظلم وخبث ومكر جماعة استغلت عاطفة شعب وإيمانه لتنشر أفكارها الهدامة فاتخذت الدين ستاراً لتحقيق أهداف غير وطنية ..

 

ولكن هذا الشعب الأبي المكافح انتفض ضد عدوانهم وحماه جيش وطنى شريف لتقوم ثورة 30 يونيو التي أعادت للشعب كرامته ووطنه وأظهرت إرهاب هذه الجماعة المنظم الممول من دول الخراب التى مازالت حتى الأن يصور لها وجدانها أنها قد تنال من عزيمة المصريين .. ولكن لمصر رب حاميها وجيش وقائد أصر على أن يبنيها ويعمرها بسواعد ابنائها وعقول علمائها ومفكريها.

 

وفى هذه الذكرى العظيمة لن ننسى أن نترحم على شهداء الوطن الذين ضحوا بأنفسهم لرفعة بلدنا الحبيب . حما الله مصر قيادة وشعبا وكلل جهود أبناءها وقائدها بالنجاح والتقدم والتنمية والعلو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق