نقابة العلاج الطبيعى: 3 وفيات وأكثر من 250 إصابة بكورونا بين الأعضاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال الدكتور أحمد عزت، أمين صندوق النقابة العامة للعلاج الطبيعى، إن عدد حالات الإصابة بين أعضاء النقابة بفيروس المستجد، يتعدى الـ250 إصابة، مشيرا إلى أن تلك هى الأعداد التى تمكنت النقابة من حصرهم، لافتا إلى رصد 3 شهداء فقط من العلاج الطبيعى، تم إخطار النقابة بهم.

 

وأوضح عزت، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن النقابة مستمرة فى دعم أعضائها العاملين فى فرق مكافحة كورونا، من خلال صرف 2000 جنيه لكل منهم.

 

كان الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى، قال إنه نظرا للظروف الطارئة التى تمر بها البلاد، من جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، كان لازاما أن تكون النقابة، جزء من الجنود البيضاء لمحاربة هذا الفيروس، سواء عن طريق أعضائها من القوى البشرية التى تساهم بفاعلية الآن، ضمن منظومة فريق العمل من ضمن أعضاء الفريق الطبى، بالاشترام فى عمليات الرصد والوقاية.

 

تبرعت النقابة العامة للعلاج الطبيعى، بمبلغ وقدره 250 ألف جنيه، لصالح صندوق تحيا 037037، لصالح مقاومة فيروس كورونا، وأعلن النقيب عن امتنان النقابة لكل الجهود المبذولة بداية من مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء، ومجلس النواب، وجميع طوائف الشعب المصرى، وبالأخص وقياداتها، وجميع العاملين بها، قائلا: نحن نقدر ونثمن جهودكم المخلصة، والمبذولة نحو تحملكم أعباء المسئولية الجسام التى عاتقكم.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق