حزب أبناء يعقد اجتماعا لوضع خطة تنفيذية لانتخابات مجلس النواب (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقد حزب أبناء ، عضو تحالف الأحزاب المصرية، ، اجتماعًا لوضع خطة تنفيذية لقائمة أبناء مصر في الانتخابات مجلس النواب وأيضًا المشاركة ف الانتخابات على النظام الفردي.

حضر الاجتماع كل من الدكتورة رحاب غزالة أمينة المرأة، والدكتور هشام الحداد أمين الشباب، والصحفي مصطفى المنشاوي أمين الإعلام، ومصطفى الدهشوري أمين الحزب ببني سويف، وإيهاب وهبي مساعد الأمين العام للاتصال الجماهيري، وماجدة إبراهيم أمين العمال، والدكتور إسماعيل صدقي وكيل أمانة التدريب والتثقيف، ومحمد الشال وكيل لجنة ذوي الاحتياجات، ومحمد صلاح من شباب الأكاديمية السياسية بالحزب، وأحمد جمال من شباب الحزب.

وأكد الدكتور محمد والي، الأمين العام لحزب أبناء مصر وأمين التنظيم، أن الاجتماع شمل إلقاء الضوء على ما تم في انتخابات مجلس الشيوخ في المرحلة الأولى وما حدث من سلبيات وإيجابيات.

اقرأ أيضًا.. مدحت بركات يشيد بجهود القوات المسلحة وينعى شهداء سيناء

وأشار "والي"، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إلى أن حزب أبناء مصر سيشارك في انتخابات مجلس النواب، على مستوى القائمة وأيضًا بالنظام الفردي، منوهًا إلى أن الشارع المصري متعطش لإجراء انتخابات حقيقية.

وأوضح الأمين العام لحزب أبناء مصر، أنه سيتم الاعتماد على الشباب في الفترة المقبلة بشكل كبيرة لأنهم يمثلوا والأمل ولا يوجد عليهم أي علامات استفهام، مؤكدًا أن حزب أبناء مصر نسبة الشباب فيه تمثل 85% من الأعضاء والكوادر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق