حزب الجيل يشيد بأبطال القوات المسلحة.. ويؤكد: سنهزم الإرهاب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن المعركة بيننا وبين العصابات الإرهابية معركة متصلة وستنتهي حتمًا بهزيمة الإرهاب وتطهير الوطن منه.

وأشار "الشهابي"، في تصريحات صحفية، إلى أن الإرهاب الأسود الذي يقوم بعملياته الإجرامية في سيناء مدعوم من أجهزة استخباراتية لدول إقليمية ودول غربية كبرى، وأن هدفه ضرب الدولة الوطنية فى والأمن والأمان والاستقرار فيها، مؤكدًا أنه لن ينجح في ذلك بفضل الروح الإيمانية القتالية العالية لجند مصر الأبطال واستعدادهم الدائم لتقديم ضريبة الروح والدم فداء للوطن الغالي.

وأشاد رئيس حزب الجيل بالعمليات العسكرية التى قام بها جيشنا البطل ونتج عنها تدمير واستهداف 317 وكرًا وملجأ بشمال سيناء وتدمير 10 عربات دفع رباعي وقتل 73 عنصرًا تكفيرًا بشمال سيناء، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات نوعية أنتهت إلى مقتل فردين تكفيرين شديدي الخطورة بحوزتها 2 بندقية آلية وحزام ناسف، ومقتل فردين تكفيرين، وإصابة إرهابي ثالث.

وتابع، أن قواتنا الجوية دمرت 9 عربات دفع رباعي محملة بالأسلحة والذخائر أثناء محاولاتها اختراق الحدود الغربية، مشيدًا بدور القوات البحرية فى تأمين الأهداف الاقتصادية بالبحرين الأبيض والأحمر وتأمين الشريط الساحلي ضد أي تهديدات إرهابية، ناعيًا شهداؤنا الأبطال الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الوطن الغالي.

اقرأ أيضا.. نائب برلماني: أتفق مع السيسي في حرمة بناء مساجد على أراض مسروقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق