مدير الشركة المنتجة لعلاج : الشركات العالمية لديها ثقة فى الدواء المصرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الدكتور أمجد طلعت مدير عام بشركة الأدوية المنتجة لعلاج ، عن أن دولا أفريقية كثيرة طلبت توفير علاج "ريميدسفير"، مضيفا أن الشركات العالمية في عدة دول بدأت تتصارع لإنتاج علاج كورونا، مشيرا إلى أن التنافسية بين الشركات العالمية في علاج كورونا لخدمة المريض.

وأضاف "طلعت"، في حوار عبر سكايب مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم على مسئوليتي، المذاع عبر ، أن الشركات العالمية لديها ثقة في الدواء المصري، مستدركا أن فيروس كورونا ليس فيروسا جديدا وله صور كثيرة من قبل، وتم التعامل معه، مضيفا أن الرئيس صنع لنا سمعة طيبة كبيرة في دول العالم، ومشروع الطبية المتخصصة سبق جديد للإنجازات التي تحققها الدولة، لافتا إلى أن ما بين عامين أو أربع سنوات سيتم إنشاء لقاحات للطيور والدواء.

وشدد مدير عام بشركة الأدوية المنتجة لـ علاج كورونا، على ضرورة توعية المواطنين للوقاية من الإصابة بكورونا، مضيفا أن ضمن 3 دول في العالم في انتاج ريميدسفير، مضيفا أن نسبة الشفاء في مصر بشأن فيروس كورونا مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

وتابع أن البروتوكول المصري لعلاج كورونا من أفضل البروتوكولات العلاجية في العالم، لافتا إلى أن ريميدسيفير تم وصوله إلى هيئة الشراء الموحد، وأصبح متوفرا في التمويل الطبي بوزارة الصحة المصرية، مضيفا أن المريض يأخذ من 6 جرعات ولا يوجد أي استخدام له خارج المستشفى، محذرا من شراء ريمديسيفير من خارج المستشفى. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق