صفحات الغش تنشر أجزاء من أسئلة امتحان الفيزياء والاستاتيكا دور ثان للثانوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت صفحات الغش الإلكترونى أجزاء من امتحان مادتى الأحياء والأستاتيكا للثانوية العامة دور ثان، بعد دقائق من بدء لجنة الامتحان، فيما يتتبع فريق مكافحة الغش بغرفة عمليات والتعليم مصدر التصوير لمعرفة مصدر   الورقة والأجزاء المتداولة لاتخاذ كافة الاجراءات ضد المسئولين عنها حال ثبوت صحتها.

وبدأ صباح   طلاب دور ثان أداء الامتحان  في مادة الأحياء والاستاتيكا لطلاب شعبة الرياضيات والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية ، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة أولي).

ويؤدي طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا شعبة العلوم الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الأحياء)، ويؤدي طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم  الرياضيات البحتة وتابعت غرفة عمليات الوزارة وصول أسئلة الامتحانات إلى اللجان.

ووصل عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدور الثانى إلى 110900 طالب وطالبة، وعدد لجان السير إلى (351) لجنة على مستوى الجمهورية، كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM ) وطلاب الثانوية العامة المكفوفين امتحان الدور الثانى.

وشدد الدكتور رضا حجازى نائب التربية والتعليم على الالتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

ووجه حجازى، رؤساء اللجان بتنفيذ آليات التعقيم على الطلاب وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات (المنتدبين للجان السير المنتدبين لتقدير الدرجات والعاملين بلجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة) للحفاظ على الصحة العامة لجميع المشاركين، وأعداد الطلاب باللجان الفرعية بحد أقصى 14 طالبًا للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان، مع حظر اصطحاب التليفون المحمول أو أى وسيلة تساعد على الغش، ومنع التدخين داخل اللجنة سواء من الطالب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق