تنسيقية شباب الأحزاب: الهيئات المشرفة على انتخابات الشيوخ قامت بدورها بشكل احترافى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال محمد عبد العزيز مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، إن اللجان الانتخابية خلال جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ التزمت بكافة الإجراءات الاحترازية التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

و أضاف محمد عبد العزيز خلال كلمة له فى مؤتمر صحفى عقد بمقر التنسيقية ، أن الهيئة الوطنية للانتخابات  قامت بدورها بشكل احترافي مطبقة المعايير العالمية و كذلك وزارة الخارجية التى قامت بدور كبير فى إنجاح تصويت المصريين فى الخارج و عملية التأمين كانت على درجة عالية، مؤكدا أن المرأة المصرية تصدرت المحفل الانتخابى كعادتها .

أكدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من قبل أنها رصدت انتظام انتخابات مجلس الشيوخ ، التي انطلقت الجولة الثانية منها في الداخل أمس الثلاثاء، وتستمر حتى مساء الأربعاء، مضيفه أنها تتابع  جولة الإعادة، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضافت  تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أنها بدأت أعمال الرصد والمتابعة للانتخابات، صباح أمس، وتواصل متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من الانتخابات فى الدوائر التى تشهد جولة إعادة على مقاعد الفردى.

وذكرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أنها  تعتمد على متابعيها فى المحافظات التى تشهد جولة إعادة، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامى بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً كل 4 ساعات على مدار يوم التصويت، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «زووم».

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق