نقيب التمريض يؤكد بلوغ عدد شهداء لـ 57

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت الدكتور كوثر محمود، رئيس الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة، ورئيس النقابة العامة للتمريض، خلال زيارتها الأحد، لمحافظة الوادى الجديد، فى تصريح صحفى، إن التمريض قدم للوطن 57 شهيدا إثر إصابتهم بفيروس " كوفيد – 19" منذ بدء الجائحة فى وحتى الآن.

وأكدت كوثر، أن التمريض فى مصر سطر بتضحياته ملحمة تاريخية يكتب صفحاتها جنود الجيش الأبيض، فهم خط الدفاع الأول عن شعوب العالم فى الحرب التى تخوضها البشرية ضد فيروس "كورونا"، حيث إن التمريض حملوا على عاتقهم مسئولية مكافحة عدو خفى يهدد صحة وسلامة الشعوب فى جميع أنحاء العالم، يخاطرون بحياتهم من أجل حماية أوطانهم، وتخفيف الآلام وعلاج المصابين، لم يخشوا المرض ولم يبالوا بالمعاناة الشديدة والتضحيات الجسام من أجل العبور بسلام من هذا الوباء.

وقالت كوثر، إن ما يبذله أعضاء هذا الجيش يعد إضافة هائلة تعظم من الدور الرائع الذى تؤديه الدولة المصرية لمكافحة ومقاومة خطر فيروس كورونا.

ولفتت إلى أن أهم المشكلات التى تعكف حاليًا النقابة على حلها م هى رفع قيمة بدل العدوى، والمشكلات المالية الأخرى بالنقابة، ونشكر الرئيس السيسى على اعتماد زيادة قيمة بدل المهن الطبية، وحاليا تركز النقابة على رفع المستوى المهنى والفنى لكل أعضائها من دورات تدريبية حديثة تدعمها النقابة.

وكانت قد كرمت الدكتورة كوثر محمود، رئيس الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة، ورئيس النقابة العامة للتمريض، خلال زيارتها اليوم الأحد، 79 طبيبا وممرضا من العاملين بقطاع الصحة فى المحافظة فى احتفالية نظمتها مديرية الصحة والنقابة الفرعية للتمريض بالمحافظة بمقر المركز الاستكشافى للعلوم بمدينة الخارجة بحضور الدكتور أحمد محروس، وكيل بالوادى الجديد، وقيادات المديرية من أطباء وتمريض ولفيف من أعضاء نقابة التمريض بالوادى الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق