نقيب الزبالين يوجه بالتخلص الآمن من مخلفات منطقة أرض اللواء بدلا من حرقها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه شحاته المقدس، نقيب الزبالين، جميع جامعى القمامة بمنطقة أرض اللواء، والمحور، بالتخلص الأمن من القمامة، مشيرا إلى محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، أبدى انزعاجه من وجود دخان كثيف بالطريق الأبيض لحرق المخلفات.
 
وأكد المقدس، على ضرورة أن يهتم جامعة القمامة بمنطقة البراجيل أيضا بعدم حرق القمامة، والتخلص بشكل أمن منها من خلال التوجه لتوصيلها إلى مقلب شبرامنت، وفق تعليمات محافظ الجيزة، حفاظا على صحة المواطنين المجاورين لمنطقة البراجيل، مؤكدا أن النقابة ستتخذ اجراءات ضد كل من يخالف هذا الأمر.

وكان شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، قد أكد فى تصريحات سابقة لـ" السابع"، على ضرورة إنشاء محطات مناولة فى كل حى من أحياء القاهرة الكبرى، وذلك لرفع القمامة منها بشكل يومى، وزيادة كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة، لافتا إلى أنه تواصل مع مدير الإدارة المركزية للنظافة بهيئة النظافة بمحافظة القاهرة، وذلك لبحث عمل محطة مناولة بالطوب الرملى، تخدم حى مدينة نصر "شرق وغرب".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق