القوى العاملة بالإسكندرية تتابع عمليات التحول الرقمى وحصول المواطنين على كافة الخدمات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر القوى العاملة محمد سعفان توجيهات لمديريات القوى العاملة بالمحافظات باستمرار المتابعة الجيدة للتأكد من جودة وانتظام سير العمل بمنظومة التحول الرقمى، وفى هذا الإطار قام ياسر سعيد مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية يرافقه المهندس محمد كمال مدير مركز المعلومات بمتابعة سير العمل وانتظامه بمنطقة القوى العاملة بالمنتزه وجميع مكاتبها.

 

وتم جميع الإجراءات المتخذة لحسن سير العمل بمنظومة الحوسبة والرقمنة، وذلك للتأكد من حصول المواطنين على كافة الخدمات بسهولة ويسر، جنبا إلى جنب مع إجراءات الحوسبة التى تتم على قدم وساق فى سباق مع الزمن لإزالة أى معوقات بالعمل التى تواجه المواطنين والعاملين على إدارة المنظومة  والعمل علي حلها أولا بأول.

 

وقد تم إعداد تعريفى بمعرفة مركز معلومات المديرية لعرضه على راغبى العمل عن طريقة التسجيل على المنظومة، لتسهيل إجراءات استخراج شهادة القيد من مكاتب العمل.

 

وأكد مدير المديرية، أن المرور مستمر علي جميع المناطق والمكاتب التابعة للمديرية لتذليل كافة المعوقات التي تواجه عملية الحوسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق