محمد والي: حزب أبناء يشارك في ”النواب” بقائمة.. والائتلافات ”كيانات هشة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد والي، الأمين العام لحزب أبناء وأمين التنظيم، إن تم عقد اجتماع سابق وتم خلاله طرح فكرة خوض الانتخابات على نظامي (القائمة والفردي)، مشيرًا إلى أن البعض كان مؤيد لفكرة الترشح (فردي وقائمة) والبعض الآخر كان يرجح الترشح بنظام الفردي فقط.

وأضاف "والي"، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أنه بعد الاجتماع تم التوصل إلى قرار خوض الانتخابات البرلمانية بنظامي (القائمة والفردي)، مشيرًا إلى أن حزب أبناء مصر هو الحزب الوحيد الذي يشارك في انتخابات مجلس النواب منفردًا بتكوين قائمة خاصة به وتحمل اسمه.

ووجه الأمين العام لحزب أبناء مصر، الدعوة لكل الأحزاب المصرية والتي يبلغ عددهم أكثر من 100 حزب سياسي؛ أن يسعوا لتكوين قوائم يشاركون بها في الانتخابات مثلما فعل حزب أبناء مصر، والذي لم يمض على وجوده عام واحد.

وأشار والي، إلى أن حزب أبناء اختار في القوائم دائرة واحدة هي قائمة شرق الدلتا (رمز الكابوريا)، والتي تشمل مدن القناة ومحافظات الشرقية وشمال سيناء وجنوب سيناء، موضحًا أن اختيار هذه الدائرة لأنها تشمل محافظات يمتلك الحزب فيها مقرات وأمانات.

واختتم التنظيم لحزب أبناء مصر، بأن الائتلافات السياسية في مصر تجمع كيانات هشة، تفتقد إلى الخبرة وتفتقد إلى المصداقية، ومن هنا يأتي انعدام الثقة، وكلهم يشكلون شيئًا واحدًا هو الضعف العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق