5 شروط أساسية لمراكز الغوص للسماح بممارسة أنشطة الشراع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضعت غرفة الغوص والانشطة البحرية عددا من التعليمات الهامة الخاصة بالمنشآت التي تقدم أنشطة الشراع والمحترفين العاملين بها، وعممت الغرفة تلك الاشتراطات على مراكز الغوص للالتزام بها.

 

وتتضمن الاشتراطات: 

1. على المُدير الفنى للمنشآت التي تقدم أنشطة الشراع وجوب إجتياز إختبار الغرفة الخاص بأحد أنشطة الشراع وأن يكون حاصل على بطاقة الغرفة.

2. على جميع المحترفين الذين يقدمون أنشطة الشراع بجميع أنواعها وجوب إجتياز إختبار الغرفة وأن يكونوا حاصلين على بطاقة الغرفة.

3. فى حالة وجود مُدرب يقدم أكثر من نشاط من أنشطة الشراع (ألواح شراعية- كايت سيرف- قوارب شراعية) وجوب إجتياز الإختبارات الخاصة بكل نشاط ويصدر له بطاقة واحدة مثبت بها الأنشطة المستوفى شروطها.

4. يجب على المحترف المسؤول عن أنشطة الشراع في مراكز الأنشطة البحرية (التي تقدم أى أنشطة أخرى بالإضافة لأنشطة الشراع) أن يكون حاصلاً على بطاقة الغرفة بعد إجتياز الإختبار الخاص بالنشاط.

5. على يخوت السفاري المضاف لها نشاط الكايت بترخيص وزارة وجوب الإستعانة بمدرب كايت حاصل على بطاقة الغرفة أثناء تنفيذ رحلات السفاري كايت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق