مدحت بركات يجتمع بمرشحي قائمة أبناء (شرق الدلتا) في انتخابات النواب (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء ، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، اجتماعًا موسعًا، لمرشحي قائمة حزب أبناء مصر والتي تخوض انتخابات النواب ، عن قطاع شرق الدلتا، بعدما تم قبولها مؤخرًا من قبل لجنة الانتخابات بمحكمة الزقازيق الابتدائية.

 

وأكد "بركات"، خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأربعاء، وحضره مرشحو الحزب في قائمة شرق الدلتا، وبعض قيادات الحزب وأعضاء الهيئة العليا، أن مشاركة قائمة أبناء مصر، في الانتخابات البرلمانية هي بمثابة فخر لكل عضو من أعضاء الحزب، لأنها مكونة من أبناء الحزب دون عمل أي ائتلافات مع أي كيان حزبي آخر.

اقرأ أيضًا.. من التاريخ.. رجل الأعمال مدحت بركات يكرم الكابتن حسن شحاتة بعد بطولة 2008

وأشار المهندس مدحت بركات، إلى أن الاجتماع استهدف دراسة خطة سير العملية الانتخابية، وبرامج الدعم التي يقدمها الحزب للمرشحين سياسيًا وإعلاميًا، وعلى كافة الأصعدة التي تضمن لقائمة أبناء مصر (شرق الدلتا)، تواصلاً فعالاً مع جماهير الناخبين.

 

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، أن قيادة الحزب تكثف تحركاتها في الفترة المقبلة لتوفير أقصى دعم ممكن لقائمة الحزب، التي تحظى بقبول كبير في الشارع السياسي وبين المواطنين.

اقرأ أيضا.. مدحت بركات: صائد الدبابات يزين قائمة ”أبناء مصر” في انتخابات النواب شرق الدلتا

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت أسماء قائمة أبناء مصر المبدئية، فى قطاع شرق الدلتا، والتي ضمت 42 عضوا أساسيًا، ومثلهم احتياطي، ومنهم وأسامة عسكر، وعبد الفتاح محمود عامر، وسامى محمد أبو المعاطى، والعميد محمد مرتضى، وحسن حامد حسن عبدالله، ومصطفى عزت إبراهيم، وثروت مرتضى.

 

وتضم قائمة أبناء مصر فى شرق الدلتا، أبو تامر محمدى، ومحمد المصرى صائد الدبابات فى حرب أكتوبر المجيدة، وشيماء السيد، وهناء منصور، وصفاء ابراهيم عليوة، وهويدا عبدالعزيز طه إبراهيم، وحسين قرمد، وندى محمد السروى، وريم السويدى، ورحاب مرتضى، والدكتوره آمال أبو المعاطى، وزهور تهامى، وسامية جبر، والدكتورة أمانى محمود عبد الوهاب، ورامى المنير، وحمدى عاشور.

اقرأ أيضا: مدحت بركات: ”أبناء مصر” يسعى للفوز على ”القائمة الوطنية” في شرق الدلتا.. ولدينا قبول في الشارع

أما الأسماء المبدئية لقائمة أبناء مصر في شرق الدلتا، فتضم كل من وحيد عبدالقادر المتولى، وحنان سعد أبو الغيط، وانتصار على محمد شطا، وأميرة العبد، ونبيل أبو حطب، وفهيم منير، وفرج ابراهيم فرج عبدالله، والسفيرة نعايم النجار، وهويدا على أحمد على، وكارم سعد عبدالرحمن الملكى، وسيف علام ، ومنى أبوالنجا، وفاتن فايز فريد إسكندر، وأحمد نجم، ومنى سالم، وبدوى السيد طه على الجزار، وأيمن الحداد، وريهام علاء، وزينب يوسف أحمد البهادى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق