“الحركة الوطنية”: تعميق الاحتفالات بأكتوبر يفسد مخططات الإخوانية

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أحمد الضبع، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية ونائب رئيس الحزب، إن نصر أكتوبر المجيد هو يوم أعادت فيه القوات المسلحة المصرية الاعتبار والفخر لمصر والأمة العربية بالكامل.

أضاف الضبع، فى مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء القاهرة” الذى يقدمه الإعلامى خالد العوامى، عبر الحدث ، أن الاحتفالات المزمع انطلاقها غدا فى بمناسبة نصر أكتوبر المجيد، يجب أن تعمق حتى نعيد ذكرى انتصارات أكتوبر فى ربوع الوطن، مشيرا إلى أن الجيش المصرى دائما يتصدى للمخاطر وكل الدعوات الشيطانية الخبيثة التى تأتى من الخارج بهدف إسقاط مصر.

وأوضح نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الإخوان يبثوا سمومهم من تركيا وقنواتهم، متابعا: “دعواتهم هتفشل والهدف منها هو إنهاك الشرطة المصرية، وهتافات الإخوان فى المظاهرات الحالية مثل هتافات رابعة، ولكن مصر بفضل الشعب لن تسقط أبدا”.

وأكد أحمد الضبع، أن الأحزاب المصرية متواجدة بالفعل، والدليل على ذلك هو التحالف فى الانتخابات، مردفا: “الحياة السياسية فى مصر تقوم على تعدد الأحزاب، وهناك بعض الأحزاب تواجه صعوبات فى التمويل ولكن الحراك السياسى ومع الوقت، هذه الأحزاب هتقوى وتقوم”.

وأشار إلى أن الأحزاب المصرى نجدها فى خط الدفاع أمام كل مؤامرة تحاك ضد الوطن لحمايته، متابعا: “مع مرور الوقت هيتم اندماج بعض الأحزاب ولابد من استمرار التعددية الحزبية فى مصر لأن هذه هى الممارسة الديمقراطية الحقيقية”.

واستكمل: “لا يوجد حزب فى مصر لا يؤيد الدولة ولا يعمل على إلا على أن تكون مصر قوية، لأنها أحزاب وطنية ومؤيدة للدولة ورئيسها الذى جاء برغبة شعبية، ولكن المؤامرات مستمرة لأن الإخوان لو لم يستمروا فى مؤامراتهم والتحريض لن تدعمهم قطر وتركيا مجددا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق