مستقبل وطن يعيد ترتيب أوراق الحزب داخليا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يبدأ حزب مستقبل وطن تحت رئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق في الاستعداد فور الإنتهاء من انتخابات مجلس النوب في إعادة ترتيب أوراق الحزب داخليا، إذ يوجد العديد من الملفات التي تم تأجيل حسمها لحين الانتهاء من لااستحقاقات الانتخابية بداية من مجلس الشيوخ نهاية بمجلس النواب. اضافة اعلان

تأتي لجنة الإعلام بحزب مستقبل وطن على رأس أولويات الحزب لإعادة الهيكلة حيث توجد أزمة كبرى ويكاد يكون خلو لدور ومهام اللجنة خلال الفترة الماضية فضلا عن وجود عدد من الشكاوى تجاه موقف لجنة الإعلام خلال الفترة الراهنة وعدم حضورها في أي من الفعاليات التي يخوضها الحزب.

وحسب مصدر فضل عدم ذكر اسمه، توجد أزمة داخل لجنة الإعلام واتساع دائرة عدم الرضا عن أداء اللجنة في التسويق لتحركات الحزب في كافة الملفات، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم الإبقاء على الدكتورة دينا عبدالكريم على رأس اللجنة ويعاونها الإعلامي أحمد الشاعر، إلا أنه سيتم إعادة النظر في المجموعة التي تساعدهم في تنفيذ أهداف اللجنة.

وأضاف المصدر، أنه سيتم عقد عدد من الاجتماعات في أعقاب الإنتهاء من انتخابات مجلس النواب للبت في أمر اللجنة بشكل واضح.

من يخلف أبو العينين
قال المصدر، أن ما حدث تجاه رجل الأعمال محمد أبو العينين في انتخابات مجلس النواب وعدم اختياره ضمن مرشحو القائمة الوطنية وإصراره على خوض انتخابات مجلس النواب بشكل مستقل من شأنه أن يجعل منصبه شاغرا إذ يشغل منصب نائب رئيس الحزب للشئون البرلمانية.

واضاف المصدر، في حال فضل أبو العينين عدم تمثيل الحزب تحت قبة البرلمان سيعمد الحزب إلى تولية منصبه لأخر حتى لا يكون هناك فجوة داخل الحزب.
ترتيب الامانات واللجان.

يبدو أن انتخابات مجلس الشيوخ وانتخابات مجلس النواب التي تلتها لم ترضي كافة اطراف حزب مستقبل وطن إذ تم استبعاد عدد من الكوادر وعدم ضمها إلى القائمة الوطنية أو مرشحو الفردي الذين سيحصلون على دعم الحزب في الانتخابات.

ويقول المصدر أنه بمجرد الإنتهاء من الانتخابات سيتم عقد عدة اجتماعات مختلفة على كافة المستويات لغعادة ترتيب أوراق الحزب دخليا وتسكين كافة اللجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق