بركات في مؤتمر دمياط لدعم قائمة أبناء : نعتمد على أنفسنا وقادرون على حصد مقاعد شرق الدلتا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء ، إن قائمة أبناء مصر، المنافسة على مقاعد مجلس النواب بشرق الدلتا، تدخل هذه المعركة الانتخابية لتنافس ١٢ حزبًا هم مجموع الأحزاب المتحالفة في القائمة الوطنية.

وأضاف بركات أنه بالرغم من شراسة المنافسة فإنه على ثقة كاملة في قدرة حزبه على حصد مقاعد مجلس النواب عن منطقة شرق الدلتا بعدما عكف بنفسه مع سائر قيادات الحزب على تشكيل قائمة متجانسة من الشخصيات والرموز الوطنية التي تسعى لخدمة الوطن والمواطن.

ولفت رئيس حزب أبناء مصر أن مرشحي الحزب يدركون الدور التشريعي والرقابي الموكل لمجلس النواب في المرحلة المقبلة.

وأوضح مدحت بركات، أن حزب أبناء مصر هو أول حزب في تاريخ الانتخابات المصرية ينجح فى تكوين قائمة كاملة بنظام القائمة المطلقة المغلقة دون الدخول في تحالفات مع أحزاب أو حركات سياسية أخرى، وهو ما يؤكد قوة الحزب وتواجده في الشارع السياسي المصري رغم أن الحزب لم يتشكل ويشارك في العمل السياسي منذ فترة طويلة.

مدحت بركات: حزب أبناء مصر يتحدى القائمة الوطنية و”الإثنى عشر” حزبا

وأوضح مدحت بركات أن حزب أبناء مصر بدأ بداية حقيقية منذ 3 نوفمبر ، ولم يتجاوز عمره 11 شهرا، وأقام أمانات للحزب على مستوى الجمهورية تقرب من 5 أمانات.

مدحت بركات يعلن انضمام أحمد سليمان لقائمة أبناء مصر بانتخابات النواب شرق الدلتا

وأوضح رئيس حزب بناء مصر، أنه على الرغم من فترة عمر الحزب القصيرة وهي 11 شهرا، إلا أن الحزب عزم في البداية على إنشاء 4 قوائم، ولكن قرر التركيز على قائمة واحدة، واشترط احتواء هذه القائمة على أقوى أمانة عنده وأقوى كوادر موجودة، ووجد أن محافظات شرق الدلتا هي أقوى أمانة فقرر الخوض بها في سباق الانتخابات البرلمانية وهي محافظات ( الشرقية ودمياط والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وشمال وجنوب سيناء).

كما أشار مدحت بركات أن قائمة (أبناء مصر) لم تحصل على أي أموال من المرشحين نظير الدفع بهم في القائمة، كما أوضح الحزب لم يسع للانضمام إلى القائمة الوطنية ولجأ إلى تشكيل القائمة منفردا.

كلمة مدحت بركات جاءت أمام المؤتمر العام للحزب بمدينة دمياط لدعم قائمة أبناء مصر في شرق الدلتا، وفي إطار دعم قائمة حزب أبناء مصر في انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠، عن منطقة شرق الدلتا.


وشارك عددا كبيرا من أعضاء قائمة أبناء مصر البالغ عددهم ٤٢ مرشحًا، في المؤتمر، بحضور رئيس الحزب المهندس مدحت بركات، والنائب البرلماني السابق ومرشح الحزب العمدة حمدي شلبي، واللواء أحمد سليمان، نجم السابق ومرشح القائمة، واللواء إبراهيم فلاح أمين الحزب بالشرقية، وجهاد العوضي أمين محافظة دمياط، والدكتورة رحاب غزالة، أمين لجنة المرأة ومنسقة مقاعد المرأة في قائمة الحزب، والسادة أعضاء الأمانة المركزية، ووعدد من قيادات الحزب وذلك بأحد فنادق مدينة رأس البر السياحية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق