كيف تسعى الإرهابية بقيادة إبراهيم منير لتوسيع نشاطها فى صناعة الفتن؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسية، أن جماعة الاخوان الإرهابية تعمد الآن إلى استخدام الآلة الإعلامية الخاصة بها بمختلف أشكالها من قنوات و صفحات بالسوشيال ميديا للتشويس على إنجازات الدولة  من خلال استثمار بعض الأحداث للتحريض ضد الدولة ، مؤكدا أن جماعة الاخوان ، أصبحت غير قادرة على القيام بعملية إرهابية بشكل مكثف، ومن ثم بدأت تستخدم وسائل التأثير السيكولوجى والنفسى بالحديث بخطابات متلونة لهدم الدولة والقول بـ "البلد وقعت .. الدولة خربانة ..بياخدوا منكم فلوس" وغيرها من عبارات تسعى للوقيعة بين المواطن والدولة .

وأشار فهمى ، إلى أن " الجماعةالإرهابية " تعتمد على تنفيذ أجندات لبث الفوضى وزرع الفتن بالتعاون مع دول معادية تسعى لتخريب الدول من الداخل، مؤكدا أن المرشد إبراهيم منير، ومجموعته يعملون الآن على إعداد خطة لتطوير منظومتهم الإعلامية لصناعة فتن جديدة تهدد الأمن المصرى بهدف النيل من استقرار الدولة .

وقال فهمى ، إن الشعب المصرى يجميع طوائفه أصبح على علم ووعى بمساعى جماعة الاخوان لاستهداف الدولة المصرية ، وهو الأمر الذى لن يحدث .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق