القومى لحقوق الإنسان يبدأ المائدة المستديرة لمناقشة السياسة الضريبية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت منذ قليل، المائدة المستديرة التى ينظمها المجلس القومى لحقوق الإنسان، لمناقشة فلسفة السياسة الضريبية والعدالة الاجتماعية والتى يشارك فيها ممثلون عن ورؤساء المصالح الضريبية، وأساتذة الجامعات، ومنظمات المجتمع المدنى. 

 

وكان محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، قد أكد من قبل أن السياسـات الضريبيـة أحد الوسائل الفاعلة فـى تحقيـق العدالـة الاجتماعية والحـد مـن التفـاوت الاجتماعى فى إطار عملية التنمية المستدامة. 

 

ومن المقرر أن ينظم المجلس عددا من الفاعليات حتى نهاية العام الجارى يوم 28 أكتوبر، حيث يعقد ندوة حول حقوق الإنسان فى ظل الممارسات الإعلامية بمشاركة مجموعة من خبراء الإعلام وأساتذة الجامعات، يوم 9 نوفمبر يعقد ندوة دولية حول مبدأ الحق فى الحياة أقدس حقوق الإنسان وما يتصل به من حقوق أخرى فى المياه والبيئة والسكن اللائق بحضور خبراء ومختصين فى هذا الحق وذلك استمرارًا لأنشطه ذات صلة بحقوق الإنسان ممتدة لنهاية العام .

 

القومى لحقوق الإنسان يبدأ المائدة المستديرة لمناقشة السياسة الضريبية (1)
القومى لحقوق الإنسان يبدأ المائدة المستديرة لمناقشة السياسة الضريبية (1)

القومى لحقوق الإنسان يبدأ المائدة المستديرة لمناقشة السياسة الضريبية (2)
القومى لحقوق الإنسان يبدأ المائدة المستديرة لمناقشة السياسة الضريبية (2)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق