ما هى الطريقة الآمنة للتخلص من الجوانتى وكمامة ؟ "الصحة" تجيب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت والسكان، الضوء على طريقة التخلص الآمن من الجوانتي والكمامة أثناء جائحة فيروس المستجد "كوفيد 19"، من خلال نشر إنفوجراف جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاء في الإنفوجراف أنه يجب "إلقاء الجوانتي والكمامة في سلة مهملات بها كيس أو وضعهم في كيس مخصص ثم إلقائهم في السلة، كما يجب ارتداء كمامة عند التخلص من سلة المهملات للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كوفيد 19".


وزارة الصحة عبر تويتر

 

من ناحية أخرى، كشفت بيانات وزارة الصحة والسكان عن بلوغ نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية لـ92.2 % بعد تسجيل 97157 حالة شفاء حتى الآن .

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس السبت، عن خروج 68 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافيين من الفيروس إلى 98157 حالة حتى السبت.

وأوضحت الوزارة فى بيانها اليومى أنه تم تسجيل 138 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى والفحوصات اللازمة التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى وفاة 10 حالات جديدة.

وقالت إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة فى 27 مايو ، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافى المريض من فيروس كورونا.

وذكرت أن إجمالى العدد الذى تم تسجيله فى بفيروس كورونا المستجد حتى السبت، هو 105297 حالة من ضمنهم 98157 حالة تم شفاؤها، و6109 حالات وفاة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق