التعليم العالى يؤكد عدم وجود أى مبالغة فى رسوم الجامعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور خالد عبد الغفار التعاليم العالى: أنه لا يوجد أى مبالغة فى الرسوم الجامعية، وقلنا إننا سنتحمل هذا العام رسوم بعض الخدمات المقدمة للطلاب، والتعليم الحكومى مجانى، وإذا تحدثنا عن 500 أو 600 جنيه فى السنة فلا تعتبر رسوما، ولا يوجد مجال للمبالغة فى الرسوم أو المصاريف.

وقال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن: إن قطاع الجامعات قطاع متكامل وكل فرد يعمل فيه بشكل مؤسسى، ونعمل منذ 3 أشهر مع الدكتور طارق شوقى، والعمل جار على قدم وساق حتى لا يتعرض أحد للضرر

وأضاف وزير التعليم العالى: بدأنا بخطة بها إجراءات احترازية من أول دخول البوابات حتى الجامعى والمدرجات والمعامل والتعامل فى حالة وجود أى حالات اشتباه، ولم نترك شيئا لصدفة، ومصممون لتعود الجامعات كما عهدناها.

وتابع أن الدولة مستعدة لكل الاحتمالات وقرارات الغلق ليست قرارات جامعة أو قرارات وزارة، وإذا ظهرت أى حالة نتعامل معها من خلال بروتوكول معلن، وندرس هذه العلوم ولدينا من قطاعات مكافحة العدوى أساتذة عظام والحديث عن الغلق سابق لأوانه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق