محمود مسلم تعليقاً على أكاذيب الجماعة الإرهابية: لا تملك إلا الشائعات والسباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الكاتب الصحفى وعضو مجلس الشيوخ محمود مسلم، إن هجوم الإعلام المعادى التابع لجماعة الإخوان الإرهابية على المجلس الجديد أمر طبيعى كونهم يهاجمون أي إنجاز يتم في البلاد بعدما فقدوا شعبيتهم، ولم يصبح لديهم إلا تمويل الإعلام الرامى إلى هدم الوطن، وتابع: "الإفلاس شعار الإخوان وهذه الجماعة الخائنة لم تعد تملك إلا إطلاق الشائعات والسباب والشتائم".

وأضاف "مسلم"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الإخوان جماعة سقطت أخلاقياً، والجميع شاهد تحريضهم للمصابين بكورونا على الاختلاط بالمصريين من أجل نشر العدوى، وتابع: "الإسلام بالنسبة لهم وسيلة وليس غاية والجميع علم ذلك".

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن التعينات التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السياسى إلى جانب باقى أعضاء مجلس الشيوخ تظهر مدى التنوع السياسى والمهنى فى مختلف التخصصات، وتابع: "أغلبهم قامات كبرى ومتميزين في مختلف المجالات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق