النائبة نادية مبروك: الرئيس يراهن على عطاء المرأة وتواجدها فى كل قضايا الوطن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت نادية مبروك عضو مجلس الشيوخ، إن تمثيل الإعلام المصرى فى هيئة مكتب مجلس الشيوخ تكريم للإعلام والمرأة المصرية وهذا بناء على القامات الإعلامية المتواجدة فى مجلس الشيوخ الحالى .

وأضافت خلال مداخلة هاتفية فى بالورقة والقلم المذاع على  ten والذى يقدمة الاعلامى نشأت الديهى، أن المرأة المصرية تعيش ازى عصورها منذ تولى الرئيس السيسى الرئاسة كما أن الرئيس دائما يراهن على عطاء المرأة وتواجدها فى كل قضايا الوطن.

وقد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، قرارًا جمهوريًا بقائمة المعينين فى مجلس الشيوخ، وعددهم 100 عضو من أصل 300 عضو يضمهم المجلس، وذلك وفقًا للمادة 28 من قانون مجلس الشيوخ، والتى تنص على: يعين رئيس الجمهورية ثلث أعضاء المجلس، بعد إعلان الانتخاب وقبل بداية دور الانعقاد.

وعقد مجلس الشيوخ أولى جلساته، الأحد، 18 أكتوبر، إعمالًا لدعوة رئيس الجمهورية، وتسرى اللائحة الداخلية لمجلس النواب الصادرة بالقانون رقم 1 لسنة 2016 على مجلس الشيوخ، وفقًا لنص المادة الخامسة بالقانون رقم 141 لسنة بإصدار قانون الشيوخ لحين صدور لائحته الداخلية، وذلك بما لا يتعارض مع طبيعة المجلس واختصاصاته.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق