الجزيرة المصدر الرئيسى للكذب ومنبر الإخوان.. اعرف التفاصيل الكاملة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احترفت الأكاذيب وادعاء الباطل، قلبت الحقائق لخدمة أجندتها التخريبية، أبرز أبواق تنظيم الحمدين الإرهابية، إنها الجزيرة، التى تعمل ليلا ونهارا على بث الفتنة والقلاقل فى كل الدول العربية، حتى أصبحت القناة المصدر الرئيسى للأخبار الكاذبة فى المنطقة، ومنبر جماعة الإخوان الإرهابية، وفقا لصحيفة العين الإماراتية، مضيفة:"فى نهاية شهر أبريل الماضي، فتحت الجزيرة ساعات البث الحى والتقارير الملفقة حول وصول طائرة إماراتية إلى السودان، ونقلها جنودا إلى ، وكعادة قناة الفتنة والتحريض.. لا تكل ولا تمل من إلصاق التهم بالدول العربية".

وتابعت :"أما بخصوص فبركة الجزيرة للأحداث فى .. فحدث ولا حرج، فهو أمر يحدث بشكل يومي، فقد ادعت الجزيرة فى شهر سبتمبر الماضي، خروج مظاهرات حاشدة ضد الحكومة المصرية، وفتحت ساعات البث المباشر لفترات طويلة، عارضة صورا وفيديوهات تدعى أنها لمتظاهرين فى الميادين المصرية، وقبل أن تعتذر القناة على أن ما تم عرضه غير حقيقي، كما سبق للجزيرة أن دافعت عن الإرهابى عمر الديب، نجل إبراهيم الديب أحد قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى الهاربة فى ماليزيا، الذى قتل فى مواجهة مع قوات الأمن المصرية، مدعية أنه مختف قسريا، وتمت تصفيته وهو أعزل، ولكن إخوتهم فى تنظيم داعش الإرهابى، سببوا لهم حرجا كبيرا، حين نشروا مقطع نعوا فيها الديب، واعترفوا بانتمائه للتنظيم الإرهابي، مؤكدين رواية الأمن المصرى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق