الأوقاف تنشر جهود بناء المساجد خلال 6 سنوات..وتؤكد: تعمر بيوت الله

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت وزارة الأوقاف مقطع عبر قناتها الرسمية على موقع تحت عنوان " تعمر بيوت الله"، رصدت خلاله ما تم بناؤه من مساجد خلال 6 سنوات والذى يزيد على 1200 مسجدا بالإضافة إلى صيانة 3600 مسجد، مؤكدة أن ما تم بناؤه من مساجد فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى غير مسبوق.

 

 

وقالت وزارة الأوقاف فى الفيديو، إن الدولة تواجه فوضى الجماعات الإرهابية والتخريبية بالبناء والتشييد، لافتة إلى أن عدد المساجد التى تم افتتاحها خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر فقط وصل إلى 409 مساجد، وهو رقم غير مسبوق.

 

وكان الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أكد أنه ما تم بناؤه من مساجد جديدة فى مصرنا العزيزة فى خلال 6 سنوات، ربما لم يبن فى أى دولة أخرى على الإطلاق، فقد بنى ما يزيد على (1200) مسجد جديد، وما قامت به وزارة الأوقاف من إحلال مساجد قديمة وإعادة بناؤها أو صيانتها يزيد على (3600) مسجد، بالإضافة إلى مثل هذا العدد بالجهود الذاتية لأبناء هذا الوطن الطيب. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق