السادات لـ آخر النهار: وجود مجلس الشيوخ يخلق حالة من التوازن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن وجود مجلس الشيوخ فى الفترة الراهنة يخلق حالة من التوازن بالدولة، متابعا: "ولكن المجلس الحالى يفتقر إلى بعض التخصصات".

أضاف السادات، فى تصريحات لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر النهار، أن مجلس الشيوخ الحالى سيكون داعم ومعاون بشدة لمجلس النواب المقبل، معربًا عن تفاؤله بالمجلس الحالى وبأعضائه بعد انتخابه وتعيين ثلثه من قبل رئيس الجمهورية.

ويرى رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أهمية وجود صلاحيات أكثر لمجلس الشيوخ الحالي فى الفترة المقبلة، قائلا: "كنت أتمنى أن يكون له صلاحيات أكثر فيما يتعلق بالدور الرقابى والتشريعى، ووفقا للديمقراطية والاختيار علينا جميعا أن ندعم وجودة".

وأشار إلى دخول حزب الإصلاح والتنمية، القائمة الوطنية "من أجل " دون فرض قيود عليه أو على مرشحيه أو أن يطلب أحدا منه شىء، مردفا: "لو كانت مثل هذه الأمور تتم في الانتخابات لانسحب بالحزب فورا".

وفيما يتعلق بشراءه مقاعد في البرلمان المقبلة بـ20 مليون جنيه، رد قائلا: "أحاديث لا أساس لها من الصحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق