لجنة إعداد لائحة الشيوخ تعقد ثاني اجتماعاتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعقد اللجنة الخاصة المكلفة بإعداد اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس، ثاني اجتماعاتها الثلاثاء، لاستكمال المناقشات حول مشروع قانون اللائحة. اضافة اعلان

وبدأت اللجنة أولى اجتماعاتها الأحد الماضي. وأكدت اللجنة في بيان لها، حرص الجميع على تكثيف المناقشات لضمان الانتهاء من العمل خلال ٣٠ يومًا وفق القرار الصادر في هذا الشأن، حيث تم مراعاة تمثيل كافة الأحزاب والقوى السياسية والتيارات المكونة للمجلس، وكافة التخصصات والخبرات، بما يسمح بأن تأتي بنودها متوافقة مع مقتضيات العمل في المجلس.

وقررت اللجنة في الاجتماع الأول العمل على مشروع اللائحة الذي أعدته الأمانة العامة للمجلس، وسيتم البناء عليه، بالإضافة أو الحذف أو التعديل أو غيره تمهيدًا لعرضه على المجلس لإبداء الرأي و التصويت عليه.

وأكدت اللجنة، أنه سيتم إحالته بعد الموافقة إلى مجلس النواب للموافقة عليه باعتباره قانونًا، يجب أن يأخذ مساره التشريعي المقرر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق