جامعة حلوان تنظم مسابقة أفضل علمى لتعريف الطلاب بطرق إعداد البحث

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان مسابقة أفضل علمي على مستوى كليات جامعة حلوان ، وذلك تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة و الدكتور حسام رفاعي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وذكر بيان صادر عن جامعة حلوان، أن عدد المشتركين  في المسابقة  15 بحث من كليات الطب والآداب والهندسة وحقوق وتجارة والتربية والعلوم الصيدلة .

وأوضح البيان أن الهدف من المسابقة ،  تعريف الطلاب بالطرق والخطوات المستخدمة لكتابة البحث العلمي وطرق تجميع المادة العلمية لعرض فكرة البحث بطريقة سليمة وصحيحة ووضوح وفهم فكرة البحث عن طريق عناصر البحث والخطوات السليمة، حيث يعد البحث العلمي من أهم أسباب رفعة الأمم والتقدم العلمي وهو أحد ركائز رفع التصنيف الدولي للجامعات بالعالم، كما يساهم البحث العلمي في توضيح وصياغة المفاهيم الجديدة وتوضيح للقضايا ومقترحات لحل المشكلات بجانب الإستفادة من التجارب السابقة.

وجاءت نتائج المسابقة كالآتي. حصلت كلية الحقوق على المراكز الثلاث الأولى حيث حصلت على المركز الاول الطالبة ايه محمد محمد ، والمركز الثاني الطالبة فاطمه اسامه عطية ، والمركز الثالث الطالبة هاجر خالد رفعت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق