الأعلى للإعلام يوقع عمل مع منظمة اليونيسف حول مواجهة مشاكل الطفولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوقع الثلاثاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام توقيع عمل بين منظمة اليونيسف الدولية حول دور الإعلام في مواجهة قضايا وتحديات مشاكل الطفولة.

ودعا المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام جميع المؤسسات الإعلامية لحضور توقيع البرنامج اليوم بمقر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام بمبني ماسبيرو فى تمام الساعة الثالثة ظهراً.

جدير بالذكر أن الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قال إن الإعلام المصرى لعب دورا مهما فى توعية المواطنين، حيث لعب دورا هاما خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف كرم جبر خلال لقاء الهيئات الإعلامية برؤساء تحرير الصحف والإعلاميين، أن القنوات الإخبارية المصرية مازالت تحقق  نسب المشاهدات الكبيرة وفقا لتقارير شركات الأبحاث وكذلك القنوات الخاصة، مشيرا إلى أن الإعلام المصرى يؤدى دوره ومهمته.

 

ولفت كرم جبر، إلى أن هدف القنوات المعادية، هو إسقاط ، لافتا إلى أنهم يعملوا على إثارة الشائعات والأكاذيب، متابعا: "قنوات الشر لديها شبكة عنكبوتية تعمل فى الشر، ونحن لدينا شبكة عنكبوتية تعمل فى الخير".

 

كان المجلس الأعلى للاعلام قد وجه الدعوة لرئيسى الهيئتين الوطنية للصحافة والوطنية للإعلام، ورؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة وكبار الصحفيين والإعلاميين للاجتماع، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الإعلامية، وبحث مقترحات مواجهة وسائل الإعلام المعادية، التى تبث أكاذيباً وشائعات تتناول الشأن المصرى، وطرق مواجهاتها وإعلاء الحقائق، فى ضوء الشفافية والدفاع عن ثوابت الدولة المصرية.

 

وناشد المجلس، الزملاء الصحفيين والإعلاميين في بيانه، بالتوقف عن تناول ما يثار بشأن الأزمة الأخيرة المتعلقة بوزير الدولة للإعلام، وذلك رأباً للصدع، ولم الشمل، وعدم السماح بتفاقم ردود الأفعال السلبية، واتساع الهوة، واستغلال وسائل الإعلام المعادية، لما يثار من مناقشات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق