رئيس الشؤون العربية بـ"النواب" يستقبل وفداً من البرلمان العربي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى النائب أحمد رسلان، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، الثلاثاء، وفداً من أعضاء البرلمان العربي برئاسة القائم بأعمال رئيس البرلمان الدكتور عادل عسومي من دولة البحرين.

 

وقال رسلان في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن اللقاء كان تشاوريا بخصوص إجراءات انتخاب هيئة مكتب جديدة للبرلمان العربي، والتي ستجرى غداً بمقر جامعة الدول العربية.

 

وأضاف رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، أن اللقاء تناول الحديث عن بعض القضايا العربية الهامة علي الساحة السياسية، فضلاً عن أهمية دور البرلمان في اتخاذ المواقف العربية الموحدة.

 

وضم وفد البرلمان العربي، كل من الدكتور أبو صلاح شلبي عضو البرلمان عن دولة ، وحسن البرغوثي عضو البرلمان.

 

 وكان رئيس البرلمان العربى ورئيس وفد البرلمان العربى لمتابعة انتخابات مجلس النواب المصري قد أكد عادل العسومى، في مؤتمر صحفي عقد أمس الأثنين، أن تجربة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب كانت نزيهة وشفافة ومنظمة وتمثل نقلة نوعية فى طريقة إدارتها، خاصة فى ظل جائحة ، مشيرًا إلى أن هذه الانتخابات تمثل تجربة رائدة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق