اتحاد الألعاب الإلكترونية ينظم الدورة الختامية لأندية 6 أكتوبر..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم اتحاد الألعاب الإلكترونية برئاسة شريف عبد الباقي، الجمعة، الدورة الرباعية فى لعبة كرة القدم الإلكترونية Pes20 لأندية مدينة 6 أكتوبر، والتي تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة، ويستضيفها نادي النادي فى ختام الاحتفالات بالذكرى 47 لانتصارات أكتوبر 1973 المجيدة.

 

تشهد البطولة منافسة بين الفائزين في المهرجانات التي نظمها الاتحاد بأندية مدينة 6 أكتوبر طوال الشهر، وهي نادي النادى والإعلاميين ونادي 6 أكتوبرالرياضي، ونادي المهندسين، ومركز التنمية الرياضية بشبرا كهيئة شبابية ورياضية من خارج .

 

ووجه اتحاد الألعاب الإلكترونية الدعوة لمجالس إدارات الأندية المشاركة لحضور المنافسات النهائية للبطولة.

 

وكان اتحاد الألعاب الإلكترونية نظم عدد من المهرجانات للعبة PES20 في أندية مدينة 6 أكتوبر احتفالا بذكرى النصر العظيم، حيث شهدت تلك المهرجانات إقبالا كبيرا من الشباب والأطفال على المشاركة، واستهداف الاجيال الجديدة وتعريفهم بتاريخ بلادهم، فيما سيتم تقديم الجوائز والكؤوس والميداليات فى احتفالية غدا بعد إجراء مسابقة بين الأندية التي شهدت تنظيم مهرجانات فيها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق