نظام القمع.. تقرير يفضح أسرار اللوبى التركى فى أمريكا لخدمة أجندة أردوغان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل وصول ترامب لسدة الحكم فى أمريكا عام 2017، عقد لقاء تركى سرى بقيادة جاوش أوغلو ، مع عدد من المسئولين فى أمريكا، كمحاولة من تركيا لاختراق إدارة ترامب في تلك الفترة، من خلال استخدام ورقة رجال الأعمال ورجال الضغط في أمريكا من أجل الوصول التركي للقيادة الأمريكية . 

 

 

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت جروب، أن تركيا خططت لتشكيل شبكة لها في أمريكا، لخدمة نظام أردوغان في الولايات المتحدة وتنفيذ أجندته ومخططاته، والعمل للتخطيط من خلال هذه الشبكة لاختطاف خصمه المعارض التركي البارز عبد الله جولن، والذى يعيش في الولايات المتحدة من أجل حماية نظام أردوغان. 

 

وأضاف التقرير، أن الشبكة التركية في أمريكا ضمت رجال أعمال وسياسيين تم دفع لهم مليارات الدولارات من أجل خدمة نظام أردوغان في الولايات المتحدة، والزعم من خلال هذه الشبكة السعي  لأخذ الضوء الأخضر لاحتلال ، إلا أن ترامب نفى ذلك، وسعت الشبكة التركية إلى تجميل صورة أردوغان وتنفيذ مخططاته خارجيا. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق