مدحت بركات في مؤتمر فاقوس: حزب أبناء تخطى الكبار بقائمته الانتخابية ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندسرئيس حزب أبناء ، أن الحزب لكل المصريين وأنه يهدف لخلق حياة كريمة للمواطنين وأن الحزب ينتشر بقوة في الشارع المصري بسبب برامجه الواضحة واقتراب قياداته من هموم المواطنين.

 

وأضاف بركات في كلمته خلال المؤتمر الحاشد بقرية كفر أبو سعد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، أنه ابن لهذه القرة العريقة ومنها ينطلق الحزب في أخطر خطواته في المنافسة بالانتخابات البرلمانية بقائمة مشرفة في شرق الدلتا.

واستطرد رئيس الحزب في كلمته «سعيد لأني بينكم الآن في فاقوس، وأود أن أقول إنني ابنا لقرية كفر أبو سعد عايز، لأني الابن السادس للحاج عبد الوكيل، لذا أود أن أرحب بنفسي ونيابة عن أهالي فاقوس وقرية أبو سعد بضيوف المؤتمر من مرشحي وأنصار حزب أبناء مصر".

وتقدم «بركات» بالشكر للسيد فوزي العطار، أمين فاقوس، لجهوده الكبيرة في التحضير للمؤتمر واستضافة أعضاء الحزب وضيوفه والمرشحين في قائمة الحزب بشرق الدلتا.

وقدم المهندس مدحت بركات نبذة سريعة عن الحزب وأشار أن "أبناء مصر" حزب ولد منذ 11 شهرا لكنه ولد عملاقا وكبيرا واستطاع خلال هذه الفترة القصيرة فقط أن يؤسس ويفتتح 18 أمانة في 18 محافظة، كما تمكن في ظروف شرسة من المنافسة أن يقدم قائمة خاصة به وبدون ائتلافات، يخوض بها انتخابات النواب 2020 في سابقة لم تحدث منذ سنين ولم تقدر عليها أحزاب قديمة وتاريخية على الساحة الحزبية.

وأوضح رئيس الحزب أن مهمته أمام الجماهير هي التعريف بالحزب وأهدافه ومبادئه، ليصل للناس، مؤكدا أن كوادر الحزب وأعضاءه لا يدخرون جهدا من أجل الوصول للمواطنين في الشارع وحل مشكلاتهم، وشرح أهداف الحزب على أرض الواقع ماكان له أعظم الأثر في الوصول للجماهير في مختلف المحافظات.

واستفاض بركات في كلمته أمام المؤتمر الجماهيري الحاشد أن الحزب خارج من قرية كفر أبو سعد، ومنها سوف ينطلق من أجل الوصول للبرلمان، ليتمكن من مراقبة الأداء الحكومي داخل البرلمان، والمشاركة في تشريع القوانين التي تخدم المواطن.


وفي نهاية كلمته تعهد المهندس بركات رئيس الحزب بأن يكون على قدر المسؤولية وثقة الجماهير وبذل كل المتاح والممكن لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

قد يهمك ايضا:

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق