التعليم العالي: لا أميل للغلق الكلى للدراسة "ضرره أكثر من نفعه"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال خالد عبد الغفار التعليم العالي والبحث العلمي، إنه يتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية في الجامعات للوقاية من انتشار فيروس ، وأضاف أن كل الجامعات حملت المناهج على منصات التعلم الإلكتروني، لأنها اكتسبت خبرة خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف وزير التعليم العالي خلال حلوله ضيفا، فى فقرة حوارية السبت، على على مسئوليتى، والذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى على فضائية ، أن الغلق في التعليم يضر أكثر مما يفيد، مؤكدا أنه لا يميل لفكرة الإغلاق التام للدراسة، ولن تتعطل الحياة مرة أخرى كما حدث في مارس.

 

وأكد خالد عبد الغفار، على أن تسيطر على الموقف بشأن أزمة كورونا، لافتا إلى أن المستشفيات الجامعية تعلن أن الإصابات بكورونا محدودة جدا.

 

وأشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لا زلنا في بواقي المرحلة الأولى والزيادة في أعداد الإصابات غير مقلقة، مؤكدا مستعدين للتعامل مع أي زيادة في الإصابات.

 

وأوضح خالد عبد الغفار، "الناس مبتعملش حاجة تستاهل عليها كرم ربنا بعد التساهل في الإجراءات الاحترازية ولازم الناس تعمل اللي عليها ولا تتهاون وتاخد إجراءاتها الاحترازية"، مشيرا إلى أن اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضروري "إحنا مش هنمشي ورا كل واحد عشان نخليه يلتزم بالإجراءات".

 

واختتم خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سيتم إجراء التجارب على المتطوعين باللقاح المصري ضد فيروس كورونا خلال الأسابيع المقبلة، مؤكدا أن التجارب كانت مبشرة جدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق