عميد كلية العلوم نائبا لرئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر ، قرارا بتكليف الدكتور محمد عبد الفتاح الشربينى، عميد كلية العلوم بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، لتسير اعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك بعد تعيين الدكتور يوسف عامر نائبا بمجلس الشيوخ. 

 

وكان قد استقبل عدد من قيادات جامعة الأزهر، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والعاملين؛ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، الأحد بالورود؛ مقدمين التهنئة له عقب عودته من الإجازة، بعد سلبية مسحة متمنيين له دوام الصحة والعافية.

 

من جانبه وجه رئيس الجامعة الشكر لجميع العاملين بالجامعة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس على تهنئتهم وشعورهم تجاهه، مطالبًا الجميع باستمرار التكاتف، والعمل الجماعي، والمحافظة على روح الأسرة الواحدة؛ من أجل الارتقاء بالجامعة.

 

 كما أعرب عن بالغ امتنانه وشكره لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، وأساتذة الجامعة، وللموظفين، والطلاب ممن واصلوا له الدعاء بالتماثل للشفاء، مؤكدًا أنه بفضل الدعوات المخلصة ظهرت التحاليل سلبية بعد الإقامة فى المستشفى لبعض الأيام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق