وزارة الأردنية تعقم مبناها بعد اكتشاف إصابات وتحليلات للمخالطين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذت وزارة والآثار الأردنية عملية تعقيم وتطهير لمبنى الوزارة بعد ثبوت إصابة أحد موظفيها، وأوضحت الوزارة أنه سيجرى مع وأجهزتها، لإجراء فحوصات لعدد من موظفيها اعتبارا من صباح الأحد، بعد الكشف عن إصابة أحد الموظفين بالفيروس، بالإضافة إلى البروتوكولات المعتمدة فى تعقيم مبنى الوزارة، وتخفيض نسبة الموظفين العاملين داخل الوزارة، واعتماد العمل عن بعد.

وأكدت الوزارة فى بيان لها، استمرار تقديم خدماتها كافة عن بعد واستقبال المعاملات إلكترونيا، حفاظاً على صحة وسلامة المراجعين.

وكان مساعد أمين عام وزارة السياحة والآثار الاردنى الدكتور على العجارمة، اعلن الجمعة، إصابته بفيروس كورونا.

ودعا الدكتور على العجارمة، الذين خالطهم أو التقى بهم خلال الأيام القليلة الماضية القيام بإجراء الفحوصات اللازمة وعدم الاختلاط لحين التأكد من النتائج، متمنيا السلامة للجميع .

ويشهد الأردن منذ مطلع سبتمبر عام ارتفاعا قياسيا فى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، حيث بلغ عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس القاتل فى المملكة الأردنية حتى مساء الأربعاء 28 أكتوبر إلى 700 حالة وفاة ونحو 61942 إصابة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق