عمرو عرفة: زجاج عادل إمام تحطم في آخر لـ"السفارة في العمارة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف المخرج عمرو عرفة عن أحد أسرار "السفارة في العمارة" للفنان عادل إمام، مؤكدًا أن زجاج "الزعيم" تحطم تدافع الجمهور عليه في آخر خاص للفيلم في وسط القاهرة.اضافة اعلان

وكتب عمرو عرفة تغريدة على تويتر قال فيها: " كنا داخلين علي شارع سليمان باشا والشارع مزدحم و العربيه ماشيه زي الثعبان و الإزاز فيميه والناس مش شايفة وقفنا قدام سينما مترو فتح الباب وقف على عتبة العربية وكأن خدت كاس العالم.. شالونا بالعربية وازاز السينما اتكسر وده كان آخر عرض خاص في وسط البلد.. السفارة في العمارة".


وكان المخرج عمرو عرفة كشف عن السر الذي دفع الفنان عادل إمام، الزعيم، لتمثيل فيلم "السفارة في العمارة"، وحكي عرفة أنه كان يسير والزعيم، وسرد له قصة الفيلم وبعد شهرين طلب منه عادل إمام أن يقوم بعمل الفيلم.

وكتب عمرو عرفة في تغريدة سابقة على تويتر قال فيها: "كنت بتمشي أنا والزعيم من مكتبه لمكتبي وحكيت قصة الفيلم في سطر .. بص لي و قالي ده تأليفك ؟ .. هزيت راسي .. كمل مشي و مردش .. و أنا نسيت ..بعدها بشهرين كلمني و قالي فاكر السطر اللي انت حكيتهولي أنا عاوز أعمل الفيلم ده و يانا يا السفارة في قلب العمارة".

يذكر أن فيلم "السفارة في العمارة" إنتاج عام 2005، للمخرج عمرو عرفة وموسيقى عمر خيرت، وتأليف يوسف معاطي، وبطولة عادل إمام وداليا البحيري وأحمد راتب ولطفي لبيب وخالد سرحان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق