فريدة النقاش: ندعم مرشحينا خلال الصمت الانتخابى عبر السوشيال ميديا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الكاتبة الصحفية فريدة النقاش نائب رئيس حزب التجمع والمتحدث الرسمى للحزب، إنه من المقرر خلال فترة الصمت الانتخابى التى ستبدأ ظهر بتقديم الدعم لمرشحيه بانتخابات مجلس النواب بالمرحلة الثانية للقوائم والمقاعد الفرديه بالاعتماد على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب الاعتماد على العلاقات الشخصية للمرشحين مع كبار العائلات.اضافة اعلان

وأكدت النقاش فى تصريح لـ""، ان القيادة المركزية للحزب بقيادة النائب سيد عبد العال رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، قامت بإعطاء تعليمات لامنات الحزب بالمحافظات بالعمل على حث المواطنين للنزول والمشاركه فى الانتخابات ودعم مرشحى الحزب.

ويذكر ان يبدأ الصمت الانتخابى لمرشحي المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بنظاميها الفردى والقائمة، ظهر غدٍ الأحد، والذى يحظر خلاله أي شكل من أشكال الدعاية الانتخابية، وترك الناخبين لفرصة اختيار من يمثلهم بعد أن قام المرشحون بعرض برامجهم.

وحددت المادة 24 من قانون مباشرة الحقوق السياسية، أن تبدأ الدعاية الانتخابية من تاريخ إعلان القائمة النهائية للمرشحين حتي قبل يومين من التاريخ المحدد للاقتراع، وفي حالة انتخابات الإعادة تبدأ من اليوم التالي لإعلان الاقتراع في الجولة الأولى وحتى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم السابق على التاريخ المحدد للاقتراع في انتخابات الإعادة. وتُحظَر الدعاية الانتخابية في غير هذه المواعيد بأية وسيلة من الوسائل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق