فوز قائمة “من أجل ” في الصعيد وغرب الدلتا بانتخابات النواب

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، عن فوز القائمة الوطنية من أجل في دائرتي شمال ووسط وجنوب الصعيد (من الجيزة حتى أسوان ومعها الوادي الجديد والفيوم) وكذا دائرة غرب الدلتا (الإسكندرية والبحيرة ومطروح).

وتضم القائمة الوطنية من أجل مصر 12 كيانا سياسيا على رأسها حزب مستقبل وطن بالإضافة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وبدأ المؤتمر الصحفي العالمي الذي تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات في مبنى التلفزيون المصرى “ماسبيرو”، للاعلان عن المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.

ويعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال المؤتمر، عن النتيجة النهائية للمرحلة الأولي وكذلك نتيجة الطعون التي قدمت الي الهيئة بالإضافة إلى الدوائر التي ستجرى بها الإعادة.

يذكر أن المرحلة الأولى لانتخابات النواب أجريت في 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح على مدار أيام 21 و22 و23 في الخارج ويومي 24 و25 في الداخل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق