جولة الإعادة بانتخابات النواب أيام 21 و22 و23 نوفمبر

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه سيتم الاقتراع في جولة الإعادة يومي السبت والأحد والاثنين الموافق 21 و22 و23 نوفمبر لأبناء المقيمين في الخارج، ويومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر أبناء مصر المقيمين في الداخل، وهذا تطبيقا للجدول الزمني للانتخابات.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نتائج الجولة الأولى من المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب ، والتى أجريت في 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح على مدار أيام 21 و22 و23 في الخارج ويومي 24 و25 في الداخل.

وعقدت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، مؤتمرا صحفيا عالميا للإعلان عن النتيجة النهائية للجولة الأولى من المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، من مسرح التلفزيون بمبنى “ماسبيرو”.

وأكد المستشار لاشين إبراهيم، أن الهيئة تلقت كافة نتائج اللجان العامة على مستوى 14 محافظة جرت فيها الانتخابات بالمرحلة الأولى، كما استقبلت عددا من تظلمات المرشحين على عمليات الاقتراع والفرز والتي تم البت فيها، مشيرا إلى أنه تم الحصر العددي لكل لجنة عامة بدقة، تمهيدا لإضافة أصوات المصريين بالخارج وإعلان النتيجة .

وأوضح رئيس “الوطنية للانتخابات”، أن الهيئة هي الجهة الرسمية الوحيدة المنوطة بإعلان النتيجة النهائية للانتخابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق