عبد المنعم سعيد: دولة كبيرة ولها القدرة على التعامل مع كل دول العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور عبد المنعم سعيد، عضو مجلس الشيوخ، المفكر السياسى، إن لكل ولاية فى الولايات المتحدة الأمريكية لها اختصاصات معينة فى فرز الأصوات الانتخابية، مضيفا أن النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة الأمريكية ستعلن خلال يومين أو ثلاثة، مؤكدا أن دولة كبيرة ولها القدرة على التعامل مع كل دول العالم، وتعاملت مع جميع الرؤساء الجمهوريين والديمقراطيين طوال السنوات الماضية.

 

وواصل سعيد قائلا: "إن المشهد الحالى فى الولايات المتحدة هو مشهد عجيب ويرجع السبب فى ذلك إلى دونالد ترامب"، مشيرا إلى أنه لا يوجد مثل ترامب فهو شخصية غائبة عن المؤسسية الأمريكية، مضيفا أنه شخصية جامحة جدا وألفاظه قوية.

 

وتابع سعيد، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في آخر النهار المذاع على النهار والذى يقدمه الإعلامي محمد الباز، أن دونالد ترامب هو شخصية غريبة في خطاباته التي يقولها للشعب الأمريكى، مشيرا إلى أن كل الولايات في أمريكا لها تشريع كامل للانتخابات، مضيفا أن حوالى 102 مليون من الشعب الأمريكى شاركوا في الانتخابات الرئاسية عبر البريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق